top of page

كيف صممت انمي بنفسي | فريق البحوث




بعد نجاح الفيلم الأول الذي قمت بتصميمه عام 2016 ، والذي أعجب كثيرين ، قررت أن أعود من جديد بفيلم بعنوان " فريق البحوث " ، عن مانجا قمت بتصميمه منذ سنوات ، خاصة أنني اشتقت كثيراُ لأصنع الأنيميشن ، و أفلام الانمي ، فقررت أن أخذ استراحة من العمل ، و التفرغ من أجل الانمي الجديد .


  • البرنامج: كليب ستديو باينت للتحميل و الشراء مرة واحدة لمدى الحياة من هـــــنـــــا



هذه أول مرة أقوم فيها بكتابة ستوري بورد ، من قبل أن أبدأ العمل ، لأنني لو لم أفعل ذلك ، قد أتوقف في منتصف الطريق ، فبدأت في رسم المشاهد

و ترقيمها مع وضع الأكشن الخاص بها ، و وصلت معي إلى 5 صفحات ، من المشاهد المجزءة الجاهزة ، و هذا سهل علي العمل بشكل " سحري " ، لأنني في الماضي كنت أبدأ التحريك مباشرة دون تخطيط مسبق ، و كنت أتوقف لأنني لا أمتلك جدول .



و بعدها ذهبت إلى خطوة الخلفيات ، و التي فيها خصصت يومين أو ثلاثة ، أقوم فيها برسم الخلفيات الخاصة بالمشاهد ، ببرنامج الكليب ستديو ، و حضّرت الخلفيات و أصبحت جاهزة ، لجميع اللقطات .



بدأت بعدها بالأنيميشن ، و الذي أخذ مني أسبوعين إلى ثلاث ، و بصراحة كان العمل ممتعاً ، لأنني ظننت أنه سيكون مملاً ، و أنني سوف أتوقف ، لكني ظللت بكل شغف أكمل العمل يوماُ بعد يوم ، خاصة أنني قررت أن أستخدم أسلوب الانمي البسيط ، حتى أنتهي بسرعة ، و الأمر الذي سهل علي العمل ، هو استخدام اسلوب الإن بتوين ، و الذي وفر علي الكثير من الجهد.





قصة إنمي فريق البحوث

القصة تتحدث عن شخصين ، عميلين في فريق البحوث ، و هما نازوما " الفتاة " ، و كيروكي " الشاب " ، و هما يعملان في مهمة خاصة للبحث عن وحش المستنقع ، و هما يعثران عليه و يحاولان مساعدته ، و القصة من النوع المغامرات .

البرنامج : تون بوم هارموني المدة : 3 دقائق الأسلوب : انمي بسيط


الشخصيات



#cartoon #animation #فيلم #انيميشن #انمي #ToonBoomHarmony #انميشين

average rating is null out of 5, based on 9 votes, They like it
9
Love it? Rate it
Don't love itNot greatsatisfiedReally goodLove it
bottom of page